رونالد كومان بعد الفوز على فالنسيا: الآن يمكنني النوم مرتاح البال!

عبّر مدرب برشلونة رونالد كومان عن سعادته بفوز النادي الكتالوني على فالنسيا بثلاثة أهداف لهدف، لكنه عاد وذكر لاعبيه بأن مباراة يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا أمام دينامو كييف مهمة للغاية في موسم البلوجرانا.

المدرب الهولندي في حديثه للإعلام بعد المباراة قال “لديّ يومين من الهدوء أخيرًا! سوف أستفيد من ذلك، هناك أشياء جميلة للغاية في عملنا والفوز هو شعور رائع حقًا، لكن مباراة الأربعاء لا تقل أهمية عن اليوم”.

كما أضاف متحدثًا عن العلاقة بين ممفيس ديباي وأنسو فاتي “إنهما يكملان بعضهما البعض، كلاهما يمكنه اللعب كمهاجم صريح أو على الأطراف، إنهما فقط بحاجة إلى الحرية، لقد أظهرا من خلال هدف التعادل أن هناك علاقة قوية وناجحة بينهما”.

وواصل متحدثًا عن مشاركة سيرخيو أجويرو “إنه لاعب من المهم الاستعانة به، نحن نحتاج إلى المزيد من اللاعبين من أجل مزيد من الجودة وللتنافس. سيساهم معنا بخبرته وجودته، الآن الأمر يتعلق بلياقته البدنية ليس إلا”.

أما عن فيليبي كوتينيو الذي أحرز الهدف الثالث فقال “أعتقد أنه كان جيدًا، إنه يعرف كيف يسجل الأهداف وقد اتخذ خطوة مهمة بالنسبة له، مع دخوله للمباراة امتلك السرعة وتمكنا من التحكم بها بصورة أفضل، أنا أؤمن منذ اليوم الأول أن كوتينيو سوف يستعيد جودته قريبًا”.

وأتم “بعد أن دخل في مرمانا الهدف الأول وضعنا طاقتنا كلها لأجل التعادل، هذا شيء مهم من أجل تغيير الأوضاع. نأمل أن يكون لدينا المزيد يوم الأربعاء”.

الجدير بالذكر أن برشلونة خسر أول جولتين في دوري أبطال أوروبا من بايرن ميونخ وبنفيكا بنفس النتيجة 3-0، وفي سبيل التأهل إلى ثمن النهائي يحتاج للفوز في كل مبارياته المقبلة والبداية من دينامو كييف خارج الديار يوم الأربعاء.

Leave A Reply